الجمعة، 18 يناير 2013

تحميل برنامج سكاى بى 2013 مجانا - Download Skype Free

تحميل برنامج سكاى بى 2013 مجانا - Download Skype Free
تحميل سكايب 2013, Download Skype 2013, سكايب 2013, Download Skype

تحميل سكايب 2013 اخر اصدار مجانا, يمكنك من إجراء مكالمات مجانية من الكمبيوتر إلى أشخاص آخرين بعد تحميل برنامج سكايب، ورخيصة إلى الهواتف الأرضية والمحمولة في جميع أنحاء العالم. مع جودة صوت رائعة.
برنامج سكاى بى هو الاكثر شعبية،البرنامج سهل الاستخدام ، الذي يسمح لك استدعاء والتحدث مع مستخدمي سكايب الآخرين، دردشة الفيديو وأكثر من ذلك مجانا عبر شبكة الانترنت.
تحميل برنامج سكاى بى 2013 مجانا - Download Skype Free
تحميل سكاى بى 2013 الجديد, ميزة جديدة لسكايب 6 هو القدرة على تسجيل الدخول إلى سكايب الخاص بك باستخدام حساب Microsoft. بعد شراء مايكروسوفت لسكايب، فقد تم دمج خدمة الدردشة في خدماتها القائمة. فإنه يقوم بعمل كبير هنا ويمكنك الجمع بين الفيسبوك الخاص ، ومايكروسوفت، وحسابات سكايب في هذا التطبيق.

بعض من السمات البارزة التي يقدمها سكاى بى 2013 هي الفيديو الدردشة والرسائل باستخدام تكنولوجيا الند للند او بير تو بير ، برنامج سكايب يسمح لك لإجراء مكالمات إلى الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة والفيديو كونفرنس وظيفة، ونقل الملفات باستخدام المتوسطة في المضمون. أداة لتقديم المطالبات نهاية لهذه الغاية التشفير لتأمين المكالمات وكذلك نقل الملفات الخاصة بك. كما يقدم خيار لمشاركة مساحة الشاشة مع العديد من المستخدمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق