الجمعة، 18 يناير 2013

تحميل سكاى بى 2013 - Download Skype 2013

تحميل سكايب 2013 اخر اصدار - Download Skype 2013

تحميل سكايب 2013, Download Skype تم تصميم وتطوير سكايب برنامج الماسنجر الاول الذى قامت مايكروسوفت بضم سكايب اليها ، سكايب 2013 هو مجانى الاستخدام وهو احدى البرامج الشات اوالبرمجيات التي تهدف إلى مساعدة المستخدمين على البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم باستخدام برنامج سكابى 2013أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والاتصال بشبكة الانترنت لتنفيذ دردشة الفيديو أو مكالمة صوتية. مع هذه الأداة، سوف تتمكن من الدردشة مع الأصدقاء المؤتمرات الفيديو مع زملائك، وحتى تقدم مكالمات هاتفية في جميع أنحاء العالم. المكالمات التي تم إجراؤها للمستخدمين الآخرين لهذه الخدمة مجانية، في حين المكالمات التي تم إجراؤها على الهواتف الأرضي والهواتف المحمولة تأتي بأسعار رمزية. يمكنك تطبيق هذه الأداة المساعدة في منصات ويندوز القائم، بما فيها ويندوز 7، XP، ويندوز فيستا والإصدارات.
تحميل سكايب مجانا 2013 - Download Skype 2013

أحدث إصدار برنامج سكايب لتقديم الميزات المحسنة وتكامل أفضل مع التطبيقات مثل الفيسبوك والبرمجيات مثل مايكروسوفت. سكاى بى يوفر عملية تسجيل بسيطة التي تسمح لك لإنشاء حساب مستخدم للوصول إلى خدمتهم. التحسينات الأخيرة تأكد من أنه يمكنك أيضا استخدام هوتميل الموجودة لديك أو هويات الفيسبوك للدخول إلى هذه الخدمة، بدلا من إنشاء حساب مستخدم جديد تماما. هذا يعني أيضا أن تتمكن من إضافة الإتصال والأصدقاء في هذه التطبيقات إلى حسابك سكايب. تم دمج أداة مع ميزة المزامنة التي تحافظ على تحديث قائمة الاتصال الخاصة بك في كل التطبيقات.

تحميل سكابى 2013 يهدف أيضا الى تعزيز واجهة المستخدم، من خلال تقديم أفضل وأنظف مشاهدة ترتيب علامات التبويب والرموز لمزيد من الملاحة بديهية وسهلة الاستعمال وسهولة الوصول إليها. كل هذه التحسينات هي أداة واحدة من أكثر مناطق العميل المرغوبة لبرنامج الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت. سكايب تقدم واحدة من أفضل دردشة عبر الإنترنت والفيديو بالاضافة الى جودة المكالمة. مقارنة الإصدارات السابقة، هذا الاصدار بتحسيناته تماما يقف ليكون أحد الجوانب الإيجابية. ومع ذلك، قدراتك التقنية وبسرعة أيضا أن يكون له تأثير على الجودة. بعد كل شيء، وهي خدمة على الانترنت وسرعات وجودة اتصال صافية . كل خدماتها بسيطة عملية التسجيل 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق