السبت، 26 يناير 2013

تحميل برنامج تحويل الفيديو اخر اصدار مجانا - Download Free Convert to DIVX AVI WMV MP4 MPEG Converter

تحميل برنامج تحويل الفيديو - Download Free Video Converter to DIVX AVI WMV MP4 MPEG Converter

تحميل برنامج تحويل الفيديو, برنامج يقوم بتحويل صيغ الفيديو, يقوم البرنامج بتحويل الفيديو الى MPEG, وكذلك يقوم برنامج تحويل الفيديو الى تحويل الفيدو الى WMV AVI DIVX MP4 محول الفيديو يعمل على تحويل اى صيغة الى الصيغ السابقة, بعد تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو يمكنك البدء مباشرة فى تحويل الفيديو الى اى صيغة تريدها

برنامج تحويل الفيديو - Download Free Video Converter  تم تصميمه وتطويره لأنظمة تشغيل ويندوز؛ تحميل برنامج مجاني لتحويل الفيديو الى WMV AVI DIVX MP4 MPEG برنامج تحويل صيغ الفيديو هو برنامج تحويل الفيديو احد  التطبيقات التي يمكن تنفيذها في Windows 3.x، 95، 98، 2000، 2003، 2008، 7، NT، ME، XP، ويندوز فيستا، وخادم الإصدارات. مجانا الاستخدام وتطبيق البرمجيات التي تم تصميمها وتطويرها من قبل برامج الفيديو ، كما هو واضح من اسمها، المقصود من هذه الأداة لمساعدة المستخدمين على تحويل ملفات الفيديو المختلفة إلى صيغ مختلفة.

محول الفيديو بسيط لاستخدام وسهلة لتنفيذ تطبيقات البرمجيات، والناشرين يدعون أن محول الفيديو يمكن أن يغير الطريقة التي نستمتع بها لقدرته على تحويل ملفات الفيديو بسرعة وسهولة. البرنامج يقدم الدعم لتقريبا جميع صيغ الفيديو المستخدمة، والمعروفة شعبيا مثل DivX، AVI، WMV، MP4، DVD، VCD، SVCD، 3GP، VOB، ASF، MOV، FLV، اي فون، الخ الأمثل الإعدادات الافتراضية لتقديم أفضل نوعية فيديو فى النواتج. وعلاوة على ذلك، تقدم برنامج تحويل الفيديو أيضا خيار لتخصيص تحويل ملفات الفيديو من خلال تقديمه القدرة على ضبط الصوت ونوعية الفيديو، ومعدل الإطار، ومعدل البت، الخ. واحدة من أبرز معالمه هو تحويل صيغ الفيديو إلى صيغة WMV الشعبية، وهذا ايضا مع مستويات أفضل نوعية ممكنة.

يوجد عدد لا نهائى من برامج تحويل الفيديو اذا اردت مشاهدتها لتختار منها ما يناسبك اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق