الثلاثاء، 22 يناير 2013

تحميل فايرفوكس 2013 - Download Firefox Beta Free

تحميل فايرفوكس 2013 - Download Firefox Beta Free

تحميل فايرفوكس 2013 وهو متصفح فايرفوكس Download Firefox المعروف بنطاق واسع, ويهدف متصفح فايرفوكس 2013 الى تقديم متصفح فايرفوكس النسخة الجديدة المحسنة كليا, تحميل فايرفوكس 2013 مجانا يمكن تنزيل المتصفح من الموقع الرسمى والمتصفح فايرفوكس متوافق مع نسخ الويندوز مثل ويندوز 2000، 2003، 7، 8، XP ويندوز فيستا .
تحميل فايرفوكس 2013 - Download Firefox Free

فايرفوكس 2013 هو برنامج ذكي جدا متوفر تحميل فايرفوكس عربى او انجليزى والمتصفح فايرفوكس 2013 متوفر لمعظم اللغات المعروفة مجانا, وقد أدى قيام الثورة وانتاج متصفحات أصغر حجما أصغر من المتصفحات الأكثر شعبية ذاهب لإلقاء نظرة أصغر حجما، وأكثر شراسة لجعل الملاحة وقابليتها للاستخدام في أجهزة أصغر حجما مريحة. Download Firefox فايرفوكس 2013 التزم هذا المتصفح التصفح أيضا لهذه الثورة والتقليل من علامات التبويب والمناطق التى تكبرمساحتها فى صفحة الويب، مما يسمح لك لعرض أكثر من صفحة ويب أو موقع ويب. وتقع أيضا على أزرار التنقل بسهولة لتوفير رؤية أفضل وسهولة الوصول إليها. ومع ذلك، فقد حاولوا الإبقاء على نفس مفاتيح الأزرار وخيارات مختلفة للتصفح لضمان أن المستخدمين لا يجب أن تمر عبر منحنى تعلم حاد مع الإصدارات الأحدث من فايرفوكس.


فايرفوكس 2013تحميل فايرفوكس
اهم ميزات فايرفوكس 2013 الاستقرار والأداء وهما جانبان متميزان فى متصفح فايرفوكس 2013، الذي يعرف عنه أداة عالية الميزات. متصفحات فايرفوكس 2013 لها القدرة على إدارة علامات التبويب المتعددة في وقت واحد. كما تم دمج ذلك مع وحدة المعالجة الرسومية وهى آلية تسريع الأجهزة لتقليل الحمل على وحدة معالجة المهام المركزية تقدم مشاركتها مع بطاقة الرسومات للنظام.  هذه التكنولوجيا ستقديم صفحات الويب بشكل أسرع والرسومات والرسوم المتحركة لن تأكل في قدرات المعالجة الخاص بك. تقدم الأداة أيضا المكونات في تحطم ميزة الحماية التي تضمن أن المكونات الإضافية لا تجعل المتصفح معطلا. بدلا من ذلك، يحاول المتصفح إعادة تحميل الصفحة بدلا من تعطيل المتصفح فايرفوكس 2013 الحديث والمتطور


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق